Taxi Night لأول مرة في الشوف… انضموا للسهرة !

Taxi Night لأول مرة في الشوف… انضموا للسهرة الليلة!

بشوفك

تنظم جمعية مجتمع مستدام بالتعاون مع جمعية كن هادي ومقهى Campobar في بعقلين، حفلًا ساهرًا بعنوان “Taxi night” بهدف التوعية على عدم القيادة تحت تأثير الكحول، يوم السبت 28 أيلول 2019، في مكان المقهى المذكور.

 

فكرة “Taxi night”  التي تقيمها جمعية كن هادي في بيروت بشكل دائم، سعت جمعية مجتمع مستدام إلى نقلها إلى الشوف للمرة الأولى، في محاولة منها لنشر الوعي بطريقة قريبة من الشباب، تفاديًا لحوادث السير التي تحصل بشكل يومي على الطرقات، كما أنها تهدف إلى زرع سلوك جديد لدى الشباب؛ وهو فكرة إستئجار سيارة التاكسي عندما يكونون ثملين.

 

الحفل لن يتضمن أي نوع من المحاضرات التوعوية أو الندوات، بل هو حفل ترفيهي للتسلية وتمضية أوقات ممتعة برفقة الأصحاب، بحسب ما شرحت رئيسة جمعية مجتمع مستدام المهندسة ميرنا شعبان إلى موقع بشوفك، وأوضحت أن التوعية ستكون من خلال فكرة الحفل بحد ذاتها وهي الـ”Taxi Night” ،  حيث ستتكفل سيارات التاكسي بنقل الساهرين من بيوتهم إلى مكان السهرة والعكس مجانًا، وفي الوقت الذي يريدونه.

 

كما أن المشاركة في الحفل لا تتضمن أي إشتراك دخول، بل يقوم الساهرون بدفع الفاتورة الخاصة بهم بحسب ما يطلبونه على الطاولة.

 

شعبان شرحت أن الفكرة أتت بعد أن خسر الشوف حوالي 10 شباب هذا الصيف، من جراء حوادث السير التي تعددت أسبابها.

 

شعبان أكدت أن الحجز للسهرة ضروري على الرقم التالي: 76004666

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *