أهالي الشوف يفتحون بيوتهم للعائلات المتضررة: أكثر من 50 بيتًا جاهزًا للاستقبال

أهالي الشوف يفتحون بيوتهم للعائلات المتضررة: أكثر من 50 بيتًا جاهز للاستقبال

بعد الإنفجار المدمر الذي وقع في مرفأ مدينة بيروت يوم الثلاثاء 4 أب، وإنهيار العديد من الأبنية والمنشآت والمنازل، وبالتالي أصبح العديد من أهالي بيروت من دون مأوى. أطلق موقع “بشوفك” حملة تحضير لائحة بالمنازل المؤهلة لاستقبال العائلات المتضررة في منطقة الشوف.

 

وكان لافتًا استجابة أهالي الشوف السريعة، حيث عبروا عن تضامنهم وجهوزيتهم لاستقبال أهالي مدينة بيروت والعائلات المتضررة من جرّاء الانفجار، كما عبّر البعض عن استعدادهم للمساعدة في تأمين المفروشات الأساسية إلى المنازل غير المفروشة.

 

أما الأشخاص الذين لا يملكون بيوتًا فارغة، فلم يمنعهم ذلك من فتح أبواب بيوتهم الخاصة، فكان لافتًا أنهم عبروا عن استعدادهم لاستقبال العائلات المتضررة والإقامة معهم في المنزل نفسه.

 

والمغتربون كما المقيمون من أهالي الشوف، فلم يتأخروا في التواصل معنا لعرض منازلهم لكل من يدق أبوابها. هنا لائحة بأسماء مالكي المنازل المتاحة، وأرقام هواتفهم، ومواقع منازلهم، وتفاصيل عن حجمها وما إذا كانت مفروشة أو تحتاج إلى مفروشات.

 

هنا تجدون اللائحة:

لائحة بالشقق السكنية المتاحة في منطقة الشوف للعائلات المتضررة

 

ونحن فريق عمل موقع “بشوفك” مستمرون في تلقّي اتصالاتكم وتحديث اللائحة لحظة بلحظة، لنكون صلة الوصل بينكم وبين المتضررين. لكل من يملك منزلًا ويرغب في تقديمه الرجاء التواصل معنا واتس آب على الرقم التالي: 70048538

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *