افتتاح أول صالة ألعاب Paintball في الشوف وجبل لبنان… لعبة عالمية أصبح بإمكانكم تجربتها في Eleven Corners  

Eleven Corners Paintball في بقعاتا الشوف

افتتاح أول صالة ألعاب Paintball في الشوف وجبل لبنان… لعبة عالمية أصبح بإمكانكم تجربتها الآن…

بشرى سارّة لمحبّي اللّعبة العالميّة Paintball، فقد تمّ افتتاح أوّل صالة ألعاب من هذا النّوع في منطقتي الشّوف وجبل لبنان Eleven Corners Paintball ضمن   في بقعاتا الشوف، خلف مؤسّسة زويني ألمنيوم.

يفتح هذا المشروع  أبوابه أمام المتبارينمن عمر 14 عامًا وما فوق، وهو قادر على استيعاب فريق من 4 أشخاصٍ 2x 2 أو 10 أشخاص كحدّ أقصى 5×5، إذ إنّ الـPaintball  لعبة جماعية تعتمد على نظام الفريق.

وقد أوضح القيّمون على Eleven Corners Paintball  عن احاطتهم بجميع شروط السّلامة، إن من حيث المكان أو من حيث الزّيّ الخاص والقناع الّذي يقي المتبارين من أيّ إصابة، و بالنّسبة للكلفة المادّيّة، فهي مدروسة بشكل تتناسب مع جميع الميزانيّات، كما تتوفّر عروض خاصّة للمدارس.

للحجز ولمزيد من المعلومات الإتّصال على الرّقم التّالي: 81460054

نشأة لعبة الـPaintball

يشار إلى أنّ الـ Paintball هي رياضة  تكتيكية جماعية مثيرة تحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، نشأت في أمريكا وتطورت  بمرور الوقت. وتقام اليوم بطولات ومباريات الدوري بانتظام حيث يتبارى فيها فريقان عادة ضد بعضهما البعض ويتراشقان بكرات الطلاء التي يتم إطلاقها من مسدسات هوائية.

فوائد هذه اللّعبة:

إنّها لعبة ممتعة للغاية إذ تُعزّز العمل الجماعي، وتنمّي لدى أعضاء الفريق روح التّقدير والتعاون، كما أنّها تساعد في تقليل التوتر والتّرويح عن النّفس، إذ يركز اللّاعب على ما يحدث في الميدان ويتجاهل كل شيء آخر.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *