لارا بو عبدو: من دير القمر إلى مسرح The Voice فرنسا ومنه تطلق تحية إلى بيروت

لارا بو عبدو فنانة مبدعة من الشوف

لارا عبدو موهبة من الشوف إلى The Voice

بشوفك – بيان العلي

 

تألقت الشابة اللبنانية لارا بو عبدو على مسرح The Voice فرنسا بموسمه العاشر الذي يعرض  على قناة “TF1” الفرنسية، حيث استدار لها إثنان من المدربين، ما أهلها تلقائيًا إلى مرحلة “المواجهة”، بعد نجاحها في مرحلة “الصوت وبس” من خلال غنائها أغنية “لبيروت” للسيدة فيروز.

 

لارا بو عبدو ابنة بلدة دير القمر الشوفية، التي تبلغ من العمر 16 عامًا تنطلق في مسيرتها الغنائية لتشق أمامها طريق الشهرة إلى العالمية من خلال البرنامج.

 

وفي حديثٍ مع لارا على شاشة الـMTV تقول إن إدارة برنامج The Voice تواصلوا معها عبر إنستغرام وعرضوا عليها الإشتراك في البرنامج، بعد أن أحبوا صوتها في فيديوهات وهي تغني باللغة الأجنبية التي قامت بتحميلها سابقًا عبر حسابها الخاص على انستغرام، كما هي بدورها رحبت بالفكرة وقبلت بالعرض.

 

وأضافت بو عبدو في حديثها، أنها عادةً لا تغني باللغة العربية ولكن إختارت الغناء بلغتها الأم تكريمًا لبلدها لبنان، ولتوصّل رسالة حب وتضامن وصمود مع حادثة إنفجار الرابع من آب الأليم، علمًا أن الحلقة تم تصويرها بعد يومين من الإنفجار، وهذا ما حمّل لارا مسؤولية كبيرة في إيصال صوت ومعاناة اللبنانيين للعالم، كما في نفس الوقت تقول إن تلك الحادثة الأليمة هي ما جعلتها تؤدي أغنية “لبيروت” بإحساسٍ عالي. 

 

لاقت لارا حملة تشجيع واسعة من اللبنانيين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبرت الغالبية أن لارا هي صوت لبنان الحقيقي ومستقبله الزاهر وصورته التي تحب الحياة والفن رغم كل الظروف، وأن معاناة الشعب اللبناني تصل إلى العالم عبر شبابه المتألق في أي مكانٍ يحل فيه.

 

كما نشر Nikos Aliagas مقدم برنامج The Voice فرنسا، صورة لـ لارا عبر حسابه على انستغرام وكتب فيها: “أحسنت لارا، وأهلاً وسهلاً بك في The Voice، كما أنها فكرة جيدة في تقديمك هذه الأغنية التي تعيدنا إلى زمن السيدة فيروز، وإلى أصدقائنا في بيروت”.

 

 

فيديو أغنية “لبيروت” التي قدمتها لارا في برنامج The Voice فرنسا:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *