طلاب أمجاد يحتلون المراتب الأولى في بطولة الرقص المدرسي للمرّة الـ12 على التوالي… شاهدوا الفيديو هنا:

5490-2100064531

طلاب أمجاد يحتلون المراتب الأولى في بطولة الرقص المدرسي للمرّة الـ12 على التوالي… شاهدوا الفيديو هنا: 

 دأبت مدرسة أمجاد في الشويفات على لحظ أدق التفاصيل في كل ما تقدمه، من عطاء علمي وأكاديمي، وأنشطة علمية ثقافية فنية رياضية وبيئية وغيرها.
المتابع على مدى عقدين ونيّف من مسيرة المدرسة يلمس الاحتراف في كل خطوة تخطوها إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها، الذين برز منهم أوائل متفوقون على مستوى لبنان في الامتحانات الرسمية,
كما حققت نتائج أولى في المسابقات والمباريات اللبنانية والدولية.
 ومنذ أيام، تحول مسرح قصر الاونيسكو الى مهرجان رياضي حاشد، باختتام بطولة الرقص في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي.
وحاز طلاب أمجاد للمرة ١٢ على التوالي:
١- فئة الكبار شباب مختلط (المرتبة الأولى).
٢- فئة الصغار مختلط (المرتبة الأولى).
ودب حماس جميل في المسرح لم يبق الحضور على مقاعده في قاعات قصر الأونيسكو بعد العرضين المبهرين باشراف وتدريب المدربة المتألقة دائما هالة عيد.
وتشكلت لجنة التحكيم من الاساتذة، نقيب الممثلين المخضرم نعمة بدوي، المبدع والرائد في مجال الفن فهد العبدالله، النجمة اللبنانية الفنانة برناديت حديب، وآنا ابو علفة وطوني شمعون .
 
شهادة:  تنمية للروح الوطنية الأصيلة
 
وفي تعقيب بعد الفوز كتب الدكتور محمد موسى (أكاديمي وباحث في الاقتصاد السياسي)
 
(…) لابد لي من الإشادة بمدرسة مدرسة امجاد التي ما بخلت بإدارتها و كوادرها وعلى رأسهم الأستاذ وليد ذبيان بتنمية هذه الروح الوطنية الاصيلة في الحفاظ على التراث الذي هو حنينا الدائم الى جذورنا حيث تغدو (الاوف) صرخة بوجه كل من اعتدى على الوطن و تصبح (الدلعونا و الهوارة) اهازيج لتغذي روح التآخي الإسلامي – المسيحي الذي تجلى في صورة المسرح من مدارس الراهبات الى المقاصد الإسلامية وصولاً الى المدارس الرسمية التي أصرت على المشاركة بالرغم من قلة الحيلة التي تمر بها فلها كل التحية وعلى امل ان تعود المدرسة الرسمية الى سابق مجده”.
 
الحفل الذي أقيم بإشراف سوسن وهبة، وحضور جمهور كبير ملأ القاعة عن آخرها وشهد أجواء منافسة عالية، تقدّمه رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية الدكتور مازن قبيسي، رئيس المنطقة التربوية في بيروت السيد محمد الحمصي، مدير التعليم الابتدائي السيد جورج داوود، رئيسة مصلحة الشؤون الثقافية السيدة سونيا خوري، رئيسة دائرة الامتحانات السيدة امل شعبان ومديرة الارشاد والتوجيه السيدة هيلدا خوري.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *