رامي عياش يزور إحدى معجباته في منزلها ويقدم لها هدية!

رامي عياش يزور إحدى معجباته في منزلها ويقدم لها هدية!

كعادته، قام الفنان رامي عياش بلفتة إنسانية مميزة ضمن نشاطات جمعيته الخيرية “عيّاش الطفولة”، بمفاجأة إحدى معجباته من دولة المغرب بزيارتها إلى منزلها في الرباط، حيث قدّم لها جهاز حاسوب، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا الإلكترونية القيّمة.

القصة بدأت عندما إلتقى رامي بمعجبته “سلمى” وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إحدى حفلاته ضمن فعاليات مهرجان موازين حيث انتظرته وألقت عليه التحية.

سلمى بعدها تواصلت مع رامي عبر الرسائل النصية، وعن طريق الصدفة علم بأنها بحاجة إلى حاسوب، فقرر رامي إختيار الهدية لها بنفسه وحرص على إنتقاء أحدث وأفضل جهاز، وبعدها توجّه إلى منزلها.

 

رامي عياش مع سلمى
 

وفي تفاصيل الزيارة، تحدث رامي مع سلمى وقدم لها الهدايا الإلكترونية التي ستسهّل تواصلها معه، وأخبرها أنه سيكون بانتظارها لتراسله، كما قدّم لها بطاقة دعوة لتكون حاضرة في كل حفلاته.

رامي شارك جمهوره بتفاصيل الزيارة بالفيديو وعبّر عن فرحته قائلًا: “سعادتي لا توصف”، وعن حبّه لسلمى: “هل بنت حبيتها من قلبي”.

 

شاهدوا تفاصيل الزيارة في هذا فيديو هنا:

 

وفي السياق نفسه، قامت جمعية عيّاش الطفولة بزيارة إلى مدرسة بعقلين الرسمية، بحضور رامي وزوجته داليدا وأفراد الجمعية، حيث احتفلوا مع الأطفال وقدمت الجمعية الشنط المدرسية والقرطاسية للتلاميذ.

 

فيديو من مدرسة بعقلين الرسمية:

 

من جهة أخرى، كان الفنان رامي عيّاش قد افتتح فرع جديد لمطعمه “لبنان” في مدينة الرباط، بعد فروعه الأخرى في كل من كازابلانكا، ماربيا، مراكش، وطنجة، بحضور الفنان وليد توفيق والسفير اللبناني في المغرب، وعدد كبير من المدعويين الذين أثنوا على الأطباق المقدمة في المطعم والخدمة المميزة.
 

شاهدوا الفيديو من افتتاح فرع لمطعم “لبنان” في الرباط 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *