مبادرة رانيا كنعان “سانتا كوروونا” ترسم البهجة على وجوه الأطفال وتوزع أكثر من 600 دميه

مبادرة رانيا كنعان “سانتا كوروونا” ترسم البهجة على وجوه الأطفال وتوزع أكثر من 600 دميه 

 

 

أطلقت الآنسة رانيا كنعان الشهر الفائت مبادرة باسم “سانتا كرونا” لتجميع الألعاب المستعملة، حيث تمكّنت من تجميع أكثر من 600 لعبة ثم ترميمها وتعقيمها وتوزيعها على الأطفال.

وقد ذكرت الآنسة كنعان على صفحتها الشخصية على فيسبوك أن الخطوة الأهم والأروع كانت نهار السبت في السادس والعشرين من الشهر الحالي، حيث تمّ توزيع كل هذه الألعاب بالإضافة إلى علب الشوكولا التي تمّ شراؤها بفضل أصحاب الأيادي البيضاء.

 

وقد تقدّمت الأنسة كنعان بالشكر إلى كلٍّ من الإخوة قاسم عبد الباقي، سماح بو كروم، وجنى محاسن بسبب جهدهم الكبير الذي أفضى إلى هذه النتيجة المميّزة بغية إسعاد أكبر عدد من الاطفال بدون أي مقابل.    

كما تقدّمت بالشكر لكل من ساهم في تجميع الألعاب وخاصة صبايا مجموعة “Ladies In Shouf”، مدرسة الحكمة كليمنصو والأستاذ شربل راجحة، والأستاذة ريتا طعمة حيث قدّم طلاب المدرسة بحدود 100 هدية، والكنيسة التي قدّمت 28 كرتونة مليئة بالهدايا، إضافةً إلى فاعل الخير الذي قدّم مبلغاً من المال وأبى ذكر اسمه، وكان الفضل له في شراء كل الشوكولا الذي تمّ توزيعه على الأطفال، كذلك صاحب محل “غلامور” الذي قدّم الحلوى مجاناً للأطفال. 

وكان الآنسة نسرين خطار بصمتها الخاصة حيث قدّمت character بشكل مجاني، إضافةً إلى فريق مادونا للزومبا الذي قدّم رقصات استعراضية مميزة، وأيضاً السيّدة الداعمة هناء جبور. 
وقد تخلّل المبادرة عدة محطات في كل الضيع الشوفية، ومن المحطات الرائعة كنت في مركز الصديقة ريما نصر للصعوبات التعليمية.

وقد خصّصت قناة الجزيرة – لبنان تقريرًا خاصًا بالمبادرة التي قامت بها المعلّمة رانيا لما تتركه من أثر جميل في نفوس الأطفال بالتزامن مع الأعياد المجيدة.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *