الفنان المخضرم “شكري شكر الله” ضيف مزرعة الشوف في لقاء “كبارنا” 

4869-1310416425

الفنان المخضرم “شكري شكر الله” ضيف مزرعة الشوف في لقاء “كبارنا” 

نظّم نادي التعاضد الرياضي في مزرعة الشوف،  حفل “كبارنا” الذي يكرّم كبار البلدة بحضور شعبي.
عكف النادي على إقامة أنشطة وفاعليات متعددة ومنوعة مع أعضاء نشطين ومتفاعلين، في الفترة التي  تولى فيها رئاسته رجل الأعمال الناجح والمحبوب معين محمد ذبيان على مدى سنوات، واليوم تولى المحامي الواعد حازم نبيل البعيني رئاسة النادي مع هيئة إدارية جديدة وأعضاء منتسبيين من كافة الأعمار يملأهم النشاط والتحفّز للعمل لما فيه خير الجميع.
الحضور الطاغي على اللقاء كان من كبار البلدة بحكم طبيعة الحفل، بحضور رئيس اتحاد بلديات الشوف السويجاني ورئيس البلدية المهندس يحيى أبو كروم، رئيس جمعية التعاضد الاجتماعي نصر البعيني، معتمد فرع الحزب التقدمي الاشتراكي بسام ذبيان، مديرة مدرسة مزرعة الشوف الرسمية كرما البعيني، رئيس مدارس الليسه ناسيونال هيثم ذبيان ورئيس جمعية كشافة الليسه ناسيونال حسيب ذبيان.
ألقى رئيس النادي الجديد كلمة ترحيبية، منوّهاً بتضافر وتعاضد أهل البلدة، فيما تولت أسمهان ذبيان التعريف.
تميّز الحفل بحضور الفنان اللبناني صلاح صبح (المعروف فنياً بـ شكري شكر الله) القادم من من مدينة طرابلس الفيحاء وهو قدّم اسكتشات وفقرات فنية محببة، ذكرّت بالزمن الجميل وبالرعيل الفني الصادق الذي يفتقده لبنان اليوم.
 كذلك قدّمت فقرات زجلية تراثية من فرقة رفعت ذبيان الذي رافقه خضر وظافر ذبيان، بمواكبة واحدة من فرق “الأفراح” الفلكلورية التي يشرف عليها الفنان مجدي ذبيان.
وانتهى اللقاء بلقمة بلدية…. حيث تشارك أعضاء النادي في إعداد أكلة “الهريسة” الشعبية وغيرها، في أجواءٍ من الألفة والمحبة والتعاضد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *