إجتماع سري: آبل ستنهي إنتاج آيفون !

إجتماع سري: آبل ستنهي إنتاج آيفون !

حصلت آبل خلال أكثر من عشر سنوات على مليارات الدولارات من تصنيع وبيع أجهزة آيفون. ومع انخفاض مبيعاتها وتذبذب صناعة الهواتف الذكية، تفكر الشركة في الأجهزة التي ستحل محل الآيفون.

وفي التفاصيل أنّ موقع “إنفورمايشن” نشر تقريراً جاء فيه أنّ شركة آبل كشفت في اجتماع سري للموظفين في تشرين الأول الماضي أن الأجهزة التي تتوقع أنها ستحل محل جهاز آيفون هي النظارات الذكية.

 

 

إقرأ أيضاً: بالفيديو:مدرسة في دوار بيت الدين في الشوف !

 

 

وذكر التقرير أن بعض الإصدارات الأولى للنظارات الذكية قد تصل السوق بحلول العام 2022، ومن المقرر أن يصل طراز آخر “أكثر أناقة” عام 2023، ويرى كبار مديري آبل أن النظارات الذكية ستحل محل الآيفون في غضون عقد.

ولم يتم الإعلان رسميا عن أي منتج من شركة آبل، لكن تم الإبلاغ عن تفصيل هاتين النظارتين في غرفة مكتظة بموظفي الشركة في مقرها بكاليفورنيا.

ووفقًا للأشخاص الذين حضروا الاجتماع المذكور، شرحت آبل تفاصيل الجهازين على هذا النحو:

 

 

إقرأ أيضاً: دخول ناقلات لشحن الأليات إلى مرج بسري تمهيداً لسحبها بعد الوقفة الاحتجاجية التي نفذها معارضون لإنشاء السد

 

– يقال إن الجهاز الأول قد يتم إطلاقه عام 2022، ويشبه سماعة الواقع الافتراضي “أوكيلوس كويست”، مع شاشة عالية الدقة، وكاميرات مثبتة في الخارج.

إعلان
– الجهاز الثاني المتوقع عام 2023 أقرب إلى النظارات الشمسية، مع إطار سميك لإيواء بطارية ومعالجات. هذه النظارات مخصصة للاستخدام طوال اليوم، وهي خطوة أقرب إلى هدف آبل النهائي وهو إطلاق جهاز بديل للآيفون.

 

المصدر: الجزيرة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *