وسيم عيسى ابن جون الشوف يحرز المرتبة الأولى في امتحانات الطب العام في ايران

4868-2093017287

وسيم عيسى ابن جون الشوف يحرز المرتبة الأولى في امتحانات الطب العام في ايران 

يستكمل بكل فخر وإعتزاز، أبناء اقليم الخروب، مسلسل تحقيق النجاحات في شتى الميادين، في الوطن من جهة، وفي بلاد الإغتراب من أخرى . 
وهو هو إبن بلدة جون، الطالب وسيم بسام عيسى، الذي نال المرتبة الأولى، في امتحان الإنتقال من مرحلة العلوم الأساسية إلى المرحلة الكلينيكية في الطب العام في الجمهورية الإسلامية في ايران .  

وكانت أصدرت الیوم وزارة الصحة الإيرانية، نتائج امتحان الإنتقال من مرحلة العلوم الأساسية إلى المرحلة الكلينيكية في الطب العام،  وقد عمت الفرحة منزل عائلة عيسى وبلدته جون، وانهالت التبريكات والتهاني، لأهله على هذا الإنجاز ااجبار والكبرر .
وكتب محبوه واصدقاؤه عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ومنه :”  بکل فخر، نتقدم بأسمی آیات التبریك والتهاني لكل من نال وسام نجاح واجتياز هذه المرحلة. ونختص بذلك أخينا العزيز وسيم بسام عيسى، الذي تفوق ونال المرتبة الأولى على دفعته بين المقدمين للامتحان بحيازته 121 من اصل 200. سائلين المولى دوام التوفيق، ولكل الطلاب اللبنانيين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمراتب العليا إن شاءالله.
أسرة موقع “بوابة الاقليم  والشوف” تتقدم من عائلة عيسى وعموم اهالي جون، بالتهنئة، وتتمنى له التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات لما فيه خير الاقليم والوطن .
ان اقليم ااخروب، يعتز بأبنائه والطاقات التي ترسم خارطة طريق العلم والنجاح للمنطقة التي تتمسك بالعلم والمعرفة والفكر في مواجهة تحديات الحياة، فألف مبروك للشاب وسيم بسام عيسى  .”
 

المصدر: أخبار الإقليم والشوف

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *