عائلة الشهيد علاء أبو فخر تتقبل التعازي في الشوف

عائلة الشهيد علاء أبو فخر تتقبل التعازي في الشوف

تقبلت عائلة الشهيد علاء أبو فخر، وعائلة أبو كروم التعازي بالشهيد في دار آل “أبو كروم”-مزرعة الشوف، حيث توافد رجال الدين، وحشود أهلية من البلدة والبلدات المجاورة لتقديم واجب العزاء .

 

وقدم وفد من الحزب التقدمي الإشتراكي، فرع مزرعة الشوف، ضم مدير الفرع عياد البعيني، رئيس بلدية مزرعة الشوف المهندس يحيى أبو كروم، وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للفرع، درعا تكريمية، عربون وفاء لروح الشهيد أبو فخر، تسلمته زوجته التي شكرت لفرع “التقدمي” مبادرته .

 

 

إقرأ أيضاً: مسيرة من حارة الناعمة باتجاه شاطئ الناعمة احتجاجا على التعدي القائم عليه

 

 

وكانت كلمة لمدير الفرع عياد البعيني، فأشار إلى أن “دم الشهيد علاء وحد لبنان من أقصى الشمال، إلى أقصى الجنوب، بطوائفه ومذاهبه كافة، تحت راية العلم اللبناني، فكان شهيد الثورة والوطن”.

 

وأكد رئيس بلدية مزرعة الشوف المهندس يحيى أبو كروم “نفتقد علاء الرفيق، الصديق، الأخ، الأب الحنون والزوج الصالح، ونفتخر بنضاله الطويل وتضحياته، ف?ستحق لقب شهيد الوطن، إذ أن بإستشهاده توحد لبنان“.

 

 

إقرأ ايضاً: بالفيديو:رسم لوحات عن لبنان والثورة في بعقلين

 

 

بدوره شكر شقيق الشهيد أبو فخر فرع الحزب في مزرعة الشوف على المبادرة، لافتا إلى أن “علاء إتبع مسيرة النضال بصدق وأمانة وتمثيل صحيح على الأرض، وإن الله إختاره من أجل توحيد البلد بدمائه الزكية” .

 

هذا وتقبلت عائلة الشهيد أبو فخر، وعائلة فايز التعازي في بلدة غريفة الشوف بمشاركة أهالي البلدة.

 

المصدر:الانباء

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *