“حياتي” أغنية التحية إلى ضحايا انفجار بيروت للفنان عمر نصر تحقق المليون مشاهدة

“حياتي” أغنية التحية إلى ضحايا انفجار بيروت للفنان عمر نصر تحقق المليون مشاهدة

بشوفك

أطلق الفنان اللبناني الشاب عمر نصر أغنية جديدة بعنوان “حياتي”، أراد من خلالها توجيه تحية إلى ضحايا انفجار مرفأ بيروت من زاوية مختلفة عن الأعمال الفنية التي سبقت وتناولت الحادثة من الناحية الوطنية والشعبية. 

الأغنية تحمل في كلماتها عبارات الشوق والحنين والتوق إلى ملاقاة الحبيبة التي رحلت من جراء الانفجار، وهي من كلمات: الشاعر عبد الهادي، ألحان: سليم غيباي، إنتاج فني: Taym، وتسجيل ميكس وماسترينغ: Xavier Escabasse/JMR Studios.

 

كليب أغنية “حياتي”

ومن خلال الفيديو الكليب الذي وصل إلى المليون مشاهدة على قناة اليوتيوب الخاصة بالفنان عمر نصر، وذلك بعد أقل من 10 أيام على إطلاقه، جسّد عمر وتحت إدارة المخرج سامر خطيب، قصّة شاب فقد حبيبته الممرضة، التي قضت بانفجار المرفأ، خلال دوام عملها في إحدى مستشفيات بيروت، ليُلقي بذلك الكليب الضوء على قصّة حب ربما عاشها أحد ضحايا الانفجار قبل رحيلهم.

الكليب يحمل الكثير من الحبّ والرومانسية والدفء، ويصّور لحظات مختلفة قد يعيشها أي حبيبين، وفي أماكن مختلفة إما في السيارة على طريق الجبل، أو على البحر، أو في أروقة بيروت وشوارعها. وقد استطاع عمر والشابة كريستال ناصيف التي اشتهرت من خلال مشاركتها في برنامج “Take me out  نقشت” تجسيد دور الحبيبين بإبداع وانسجام. لينتهي الكليب برسالة حزينة ومؤثرة جدًا يوجهها عمر إلى حبيبته بعد وفاتها.

 

 

مليون مشاهدة على يوتيوب والمرتبة الأولى على أنغامي

الأغنية تحقق انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تتصدر المرتبة الأولى على تطبيق أنغامي في كل من الدول: فلسطين والأردن وسوريا. كما أنها تعرض حاليًا على قناة الـ MTV اللبنانية.

 

 

عمر نصر فنان بإختصاصات متعددة

عمر نصر هو فنان لبناني تميّز بقوّة صوته الجبلي، خريج الكونسرفتوار الوطني في اختصاص الغناء الشرقي، حاصل على درجة الماجستير في الرياضيات من الجامعة الأميركية في بيروت، وهو أستاذ في مادة الرياضيات في الجامعة الأميركية في رأس الخيمة في الإمارات، كما أنه حاصل على إجازة في الإخراج قبل أن يقرر الاستقرار في لبنان للعمل في مجال الغناء والإخراج.

ويقول عمر في إحدى المقابلات إن ما فعله هو تضحية كبيرة بهدف الوصول إلى حلمه الحقيقي في الحياة وهو الغناء والفن.

يشار إلى أن أغنية “حياتي” هي الأغنية الثالثة لعمر بعد “مستحيلة” و”سيب نفسك”، محققًا أيضًا من خلالهما نسب مشاهدة عالية جدًا وصلت إلى المليون.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *