مدرسة الغابة ” تحت الزيتونة ” في بعقلين تقيم مخيّمًا صيفيًّا يهتمّ بتعليم أطفالكم من خلال الطبيعة… وإليكم التّفاصيل هنا:

مدرسة الغابة بعقلين الشوف

 “مدرسة الغابة” في بعقلين الشوف تنظّم مخيم صيفي

تنظّم مدرسة الغابة في بعقلين ” تحت الزّيتونة ” ولأوّل مرّة، مخيّمًا صيفيًّا مخصّصًا للأطفال الّذين تتراوح أعمارهم بين الـ3 و8 سنوات، وذلك طيلة أيّام الإثنين والثّلاثاء والخميس والجمعة من شهري تموز وآب، من السّاعة 8:30 صباحًا حتّى السّاعة 2:30 ظهرًا. ويشار إلى أنّ النّقل مؤمّن للمناطق المجاورة لـ”بعقلين” وصولًا إلى “بيروت“.

تبلغ كلفة التّسجيل في هذا المخيّم $ 200 للطّفل الواحد، عن كلّ شهر، إلّا أنّ القيّمين قد أعلنوا عن اتّخاذهم مجموعة من التّدابير، تساهم في تخفيف الأعباء الماليّة عن الأهل، وتؤدّي بالتّالي إلى انضمام أكبر عدد ممكن من الأطفال إلى المخيّم، وحصولهم بالتّالي على الفائدة التّعليميّة والتّربويّة المنشودة.

من هذه التّدابير: خصم للأخوة يصل إلى 25% وكذلك حسم 20% لأقارب وأصدقاء الأطفال المنتسبين للمخيّم، كما يمكن للأهل تسجيل أولادهم بشكلٍ يوميّ أو أسبوعيّ، وفق ما يتناسب مع ظروفهم.

يتضمن برنامج مخيّم مدرسة الغابة “تحت الزيتونة” أنشطة ممتعة وشيقة للأطفال، كالتّعرف على بعض النباتات والحيوانات، صنع الحرف اليدوية من المواد الطبيعية، اللعب، الغناء، ممارسة الاسترخاء والامتنان… وغيرها الكثير من النّشاطات الّتي تساهم في تطوير مهارات الأطفال، وتنمّي فيهم حسّ المسؤوليّة والّثقة بالنّفس والمرونة، وتعزّز لديهم التواصل والعمل الجماعي وتساعدهم على اكتشاف أنفسهم والعالم من حولهم وتطوّر قدراتهم وصحتهم العقليّة والبدنيّة

لكلّ من يرغب في تسجيل أبنائه في مخيّم “تحت الزّيتونة”، الضّغط على الرّابط التّالي هنا:

ولمزيد من التّفاصيل، الإتّصال على الرّقم التّالي:

370 754 76

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *