دورات تدريبيّة للعاطلين عن العمل ضمن منطقة الشوف السويجاني وهذه فرصتكم الأخيرة للتسجيل…

5104-1708890756

دورات تدريبيّة للعاطلين عن العمل ضمن منطقة الشوف السويجاني وهذه فرصتكم الأخيرة للتسجيل…

يهمّ اتحاد بلديّات الشّوف السّويجاني إعلامكم بأنّ يوم غد، الخميس الواقع في 6 كانون الثّاني 2022، هو الفرصة الأخيرة، للرّاغبين في التّسجيل في الدّورات التّدريبيّة في المجالات المهنيّة الوارد ذكرها أدناه، على أن يكون عمرهم بين الـ18 و50 عامًا، وسيتمّ استقبال الطّلبات لغاية السّاعة الـ1 من بعد ظهر الغد.

على الرّاغبين بالمشاركة، تعبئة الإستمارة الّتي وُضعت من قبل فريق من ميرسي كور، وسيتمّ بعد ذلك، اختيار أسماء المقبولين للدورة، من الّذين استوفوا جميع شروط المشاركة، إذ إنّ الأماكن محدودة. والجدير بالذّكر أنّ هذه الدّورات بكاملها، مدفوعة النّقل، وسيتمّ تحديد مواعيدها لاحقًا.

وفي التّفاصيل، ستكون الدّورات في المجالات المهنيّة التالية:
– إدارة الغابات: إدارة الغابات والوقاية من الحرائق، تقنيات التقليم والتخفيف (تشحيل)، التقنيات المستخدمة في معظم آلات عصر الزيتون والتقنيات المستعملة لثفل الزيتون لإنشاء قوالب بيئية (جفت – ecobriquette)
– الريّ والخيم البلاستيكيّة: التعرف على جميع أنواع تقنيات التقليم والتخفيف والتطعيم، إجراء تركيب الصوبات الزراعية. الصيانة الأساسية للري عبر خيم البلاستيك / الزجاج.
– زراعة عامّة: التعرف على مفاهيم الزراعة العامة مثل إنتاج المحاصيل وحمايتها والري وإدارة التربة ومكافحة الآفات. التعرّف على جميع أنواع تقنيات التقليم والتخفيف والتطعيم
– التسويق الرقمي: فهم الخيارات المختلفة للتسويق والإعلان عبر الإنترنت ، بما في ذلك محرك البحث والبريد الإلكتروني. تعلم تقنيات التسويق غير المتصلة بالإنترنت لتطوير مهارات التواصل واستثمارها لزيادة المبيعات. تعلم أساسيات إنشاء المحتوى ووظيفته في التسويق.

ويشار إلى أنّ اتّحاد بلديات الشوف السويجاني كان قد أعلن سابقًا، عن قيامه بهذه الدّورات، للعاطلين عن العمل ضمن منطقة الشّوف، بالتعاون مع جمعية ميرسي كور وبتمويل من الصندوق الإئتماني الأوروبي (مداد)، وقد تمّ  إعلان ذلك أيضًا،عبر موقع “بشوفك”.

للرّاغبين في التسجيل، الضّغط على الرّابط التّالي: https://enketo.ona.io/x/QwQsUkLV

كما يرجو فريق العمل، من الّذين يواجهون مشكلةً أو صعوبةً في التّسجيل، التّواصل معه، عبر إرسال رسالة على الرّقم التّالي: 70990430 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *