بالفيديو: متسابق فلسطيني يبهر لجنة تحكيم ذا فويس الألماني

بالفيديو: متسابق فلسطيني يبهر لجنة تحكيم ذا فويس الألماني

 

تمكن مشترك النسخة الألمانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice محمد الشريف من إثارة إعجاب لجنة التحكيم، ودارت له كراسي المدربين جميعا بعد غنائه باللغة العربية في مرحلة “الصوت وبس”.

وفي مقابلة مع الإعلامي أحمد قاسم ببرنامج ET بالعربي، قال المتسابق محمد الشريف إن مشاركته في النسخة الألمانية من البرنامج أحدثت صدى واسعا في ألمانيا وفي أوروبا بشكل عام، مشيرا إلى أن لديه أغنيات كثيرة على المستوى العربي.

وأكد محمد الشريف أنه يفتخر بكونه فنانا عربيا، وأن البرنامج تقبل اللغة العربية لأنه يعتمد على الصوت والأداء.

وقال محمد الشريف إنه توقع أن يدير مدرب واحد على الأقل كرسيه، لكنه لم يتوقع ذلك الكم من ردود الفعل الإيجابية، خاصة وأن أمامه دقيقتين فقط لإثبات جدارته أمام اللجنة.

وفي لقطات عرضها ET بالعربي، يمكن أن نشاهد تفاعل المدربين بحماس مع أداء محمد الشريف، ووصف أحد المدربين له بالإغناء الضخم لتاريخ النسخة الألمانية من البرنامج.

وعن أسباب مشاركته في النسخة الألمانية من The Voice، قال محمد الشريف إنه يحب أن يكون دائما سباقا إلى التواجد في أماكن لم يصل إليها أحد قبله، وكانت هذه هي فكرته من المشاركة.

 

 

هذا الظهور الإعلامي الكبير لم يكن الأول له في ألمانيا فقد سبق و أن أنتج العديد من الأغاني الخاصة منها على سبيل المثال “عيونك تقتلني”، “قلي شيء كلمة”، “حرية قلبي”، و”حلم حلب” وأخرها أغنية وفيديو كليب بعنوان Superman of Love باللغات العربية والإنجليزية والألمانية حتى يصل صوته وفنه الى الجمهور الغربي والألماني ويخاطب المجتمع الأوروبي بلغتهم، حيث لاقت رواجا وانتشارا واسعا.

ولأن أغنية Superman of Love تتألف من ثلاث لغات بالإضافة الى أفكار تم تطبيقها لأول مرة من خلال دمج الموسيقى الغربية مع الشرقية من حيث اللحن والكلمات ونوعية الأداء الفني، فقد لاقت استحسانا كبيرا وإقبالا لافتا على قناة اليوتيوب.

 

 

يشار إلى أن محمد الشريف قد قدم إلى ألمانيا نهاية عام 2014 واستطاع بعد دراسته للغة الألمانية البدء بدراسة جديدة بنظام التعليم المزدوج في ألمانيا، وقد أنهى الشريف دراسته بنجاح في الوكالة الاتحادية للعمل” و “مركز العمل”. وقد تخرج منها بعد دراسة دامت 3 سنوات بنظام التعليم المزدوج كموظف متخصص في خدمات سوق العمل الالماني ومساعدات البطالة.

ويتطلع الشريف شوقا إلى المرحلة القادمة للبرنامج حيث. يؤكد أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه للعبور إلى مراحل أعلى وأبعد من أجل تحقيق حلمه القادم وهو الوصول إلى اللقب. بحسب موقع “المهاجر نيوز”

 

المصدر: موقع الجميلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *